5 Simple Statements About الدورات التدريبية للمرأة Explained

Wiki Article



تحليل العقبات المحتملة التي تواجه المرأة في تقدمها المهني وتطوير استراتيجيات للتغلب عليها.

النماذج الأولية السريعة والاختبار التكراري لتحسين الأفكار

وفي أطار الاهتمام المتنامي بقضية تفعيل مشاركة المرأة في التنمية الاقتصادية واعطائها موقعاً بارزاً على سلم اولويات الاستراتيجيات والخطط التنموية في الدول العربية ، الأمر الذي يستلزم اعطاء ريادة الاعمال النسائية في المنطقة عناية خاصة لما تشكله من استراتيجية فعاله لخلق فرص العمل وتسريع وتيره التنمية الاقتصادية .

أهمية البرنامج: يعتبر البرنامج محطة أساسية في رحلة تطوير المرأة القيادية، حيث يوفر الأدوات والمهارات الضرورية لتعزيز الثقة بالنفس وتنمية القدرات القيادية.

كما تتعلمن كيفية التواصل بحزم والتعامل مع النزاعات حتى تصل وجهات نظرهن كقادة موثوق بهن. وتزيد هذه الدورة نطاق نفوذهن وتعزز علاقات العمل وتبني علاقات ثقة بينهن وبين الموظفين.

نعم لا إذا قمت بالاشتراك أعلاه، فإننا نستخدم هذه المعلومات لإرسال الدورات التدريبية الجديدة وكل ما يخص التنمية الإدارية والخصومات والعروض الخاصة الأخرى.سياسة الخصوصة اشتراك

الامارات - #دبى #ابوظبي ، #تركيا ( #اسطنبول ) ، مصر ( الاسكندرية - #القاهرة - #شرم_الشيخ ) ، #ماليزيا ( #كوالالمبور ) السعودية ( #جده - #الرياض - #الدمام )، #البحرين ، #قطر، #الاردن ، شاهد المزيد لبنان ، #تونس ، #المغرب، #مدريد ، #نيويورك ، #سويسرا ، #فرنسا، #واشنطن ، #لندن ،# سويسرا ، #جاكرتا ، #برشلونه ، #روما# *********************************************************************************** كما يعلن المركز عن تقديم الدورات التدريبية فى جميع المجالات العلمية

اكتساب وتحسين المهارات القيادية والمهنية اللازمة للنجاح في العمل.

البرنامج المتكامل لمديرة المكتب المحترفة (للسيدات فقط)

الدورات المحاسبية والمالية والمراجعة والتدقيق والرقابة

تحليل الدور الحالي للمرأة في سوق العمل والعوائق التي تواجهها.

تحسين مهارات التخطيط والتنظيم لدى المرأة وزيادة قدرتها على إدارة وقتها بشكل فعال.

سواءً كنت تبحث عن دورات لتطوير الذات أو في مجال اللغات والأدب أو حتى في العلوم والبرمجة، يمكنك العثور دومًا على مبتغاك، وحتى نوفّر عليك الوقت والجهد قام فريقنا بتجميع عشرات الدورات المجانية أونلاين وإتاحتها على موقعنا، حيث يمكنك تصفّحها جميعًا بكلّ سهولة.

الاستقلال المالي ليس مجرد كلمة رنانة، أو ترفٍ لا يقدر عليه سوى الأغنياء، لأن الاستقلال والتحرر المالي يتعلق بزيادة الدخل وإدارة المال وغيرها من المهارات الضرورية للجميع، وبخاصة للمرأة؛ فالاستقلال المادي يُمكن المرأة من تأمين أسرتها، والتمتع بمزيد من راحة البال، والقدرة على ضبط النفقات، وتحقيق الأهداف.

Report this wiki page